العاصمة السياحية ومستقبل السكن و الاستثمار فى العقارات بحدائق أكتوبر

الدولة نفسها تستثمر فى حدائق اكتوبر فقد لاقت مدينة حدائق اكتوبر التى تعد من الجيل الرابع للمدن الجديدة اهتمام كبير من الدولة نظرا لموقعها المتميز و براعه التخطيط بها فهى مدينة راقية خالية من التلوث والعشوائيات .
فقد قامت الدولة بإنشاء مجموعة من المشروعات العملاقة بحدائق اكتوبر .
كالعاصمة السياحية التي ستجعل من مصر وليس حدائق اكتوبر فقط “عاصمة السياحة بالعالم” وتتعدى استثماراتها 4 مليارات دولار ، وقد تم الانتهاء من اكثر من ٦٠% من المشروع ويستعد للإفتتاح خلال العام القادم .
ومشروع واحة أكتوبر وتبلغ استثماراته 150 مليار جنيه .

بالاضافة الى شبكة الطرق الحرة والاقليمية التى تمر بحدائق اكتوبر لربطها بالعاصمة الادارية والمدن الجديدة ومعظم محافظات مصر ، وتعدت تكلفتها ملايين الدولار .
مما يؤدى الى رفع القيمة الاقتصادية لحدائق اكتوبر ككل
وبذلك هى المنفذ الجديد للباحثين عن والسكن المميز و فرص استثمارية حقيقية و مجدية .
فهى بالفعل مدينة المستقبل والرفاهية .
فالعاصمة السياحية …*مدينة الشمس* تجمع بين الأصالة والمعاصرة ، فمساحة المشروع 560 فدانا وهى تطلة مباشرة على الأهرامات التى يتم ربطها بالمتحف المصرى الكبير بممشى سياحى ،
وتبعد 10 دقائق من مطار سفنكس الذي يخدم حركة الأعمال والسياحة .
وتساهم العاصمة السياحية فى جذب أكبر عدد من السياح لمصر، و تتضمن مجموعة من الفنادق ، مصممة بطريقة مختلفة، مستوحاة من التراث والآثار، فهناك فندق سيكون على شكل الدير البحرى، وفندق آخر بها أعمدة فرعونية، وفندق آخر على شكل الأوبرا الجديدة، وواجهات فنادق ماخوذة من التراث بدءا من عهد الفراعنة مرورا بالعهد الفاطى ومرورا بالعصر الحديث حتى عام 2015، فالسائح سيتمتع بواجهات معمارية بمختلف الأزمنة، هذا بجانب أن المشروع يتضمن حديقة مركزية بها ممرات وممشيات تاخدك من عصر إلى عصر .

وتم فيها تنفيذ أكبر” ساحة في مصر والشرق الأوسط” تحت اسم الشمس، وقطرها ٢٤٠ مترًا، وعلى مساحة ١١ فدانًا، تعمل بالطاقة الشمسية ،حولها منطقة تجارية متصلة بالفنادق، واللاند سكيب ، كمحاكاة لساحات عالمية لتعتبر نقطة جذب للسياحة.

وتضم العاصمة السياحيةأكبر منطقة تجارية”، “بها مولا تجاريا فاخرا” على شكل معبد الكرنك، ، و”مركزا طبيا عالميا على مساحة 6.217 فدان “، و”جامعة دولية على مساحة 25.2 فدان ” و”مدرستين دوليتين على مساحة 16 فدانا ” ، فضلا عن وجود “محلات لعلامات تجارية شهيرة” و”أبراج إدارية”

وبذلك ستكون مدينة حدائق أكتوبر هي المكان المفضل للسائحين، و من أكثر الاماكن الجاذبة للمستثمري

شاهد أيضاً

حدائق اكتوبر فرصة للباحثين عن الرقى والتميز والجمال

  لانها فرصة للباحثين عن الرقى والتميز والجمالحدائق اكتوبر فرصة للباحثين عن الرقى والتميز والجمال …